الوحش الروسي.. مواصفات وسعر سيارة لادا نيفا 2022 في مصر والسعودية

أطلقت اليوم شركة “LADA” للسيارات الروسية الشهيرة سياراتها الجديد كليا “lada niva 2022″، واليوم سنعرض لكم عبر مقالنا مواصفات وسعر سيارة لادا نيفا 2022 وهي واحدة من اقوي سيارات شركة لادا في هذا العام وتأتي بتصميم رياضي وتميل اكتر للفئة الشبابية بشكلها الرياضي الجذاب، عادت مراة أخري شركة لادا الروسية الي سوق السيارات بموديل لادا نيفا 2022 الجديد بمميزات وتصميم رائع جدا في سياراتها الجديد الذي ستطرح قريبا في الأسواق العربية والذي ينتظرها بشدا عشاق سيارات لادا حيث أنه تم اضافة العديد من الأنظمة والتقنيات المتطورة الحديثة في عالم السيارات بتلك السيارة الجديدة التي طرحتها شركة لادا لكي تتلأم مع عصرنا الحالي في عام 2022.

مواصفات سيارة لادا نيفا 2022 تعود بالفخامة والقوة والشكل الجديد

سيارة لادا نيفا 2022
مواصفات سيارة لادا نيفا 2022

تمتاز سيارة لادا نيفا الموديل الأحدث لعام 2022 الكثير من المميزات والمواصفات القياسية والرائعة في هذا الموديل، لهذا ينتظر تداولها في الأسواق العربية الكثير من العملاء، وقد قامت الشركة بإضافة تصميم قوي وفريد للسيارة، مع تزويدها بعددٍ من التحديثات التي ساعدت كثيرًا في مستوى أداء السيارة، وفيما يلي مواصفات لادا نيفا 2022.

وقد قامت ايضا إعادة تصميم الشبكة بسيارة لادا نيفا مع تزويدها بالعديد من المميزات، كما أن مصدات السيارة كذلك صنعت بالكامل من البلاستك الخام.

وهذا بالإضافة إلى أن البطانات الخاصة بالجنوط قوية، وتتمتع أيضًا السيارة بـ مقصورتها الداخلية بالمساحة الواسعة التي تم تحديثها في هذا الموديل الجديد.

  • إضافةً إلى أن السيارة تحتوي على نظام ترفيهي مميز عالي الجودة.
  • كما تأتي بأنظمة أمان وحماية قوية متطورة، ومنها: نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ونظام مانع الانغلاق للفرامل.
  • علاوةً على تزويدها بعددٍ من الوسائد الهوائية لحماية السائق والركاب من أي تصادم، مع نظام تكييف عالي الجودة.
  • كما أن السيارة تأتي بمحرك قوي سعة 1700 سي سي، ينتج قوة حصانية تصل إلى 83 حصان.
  • ويكون متصل بناقل حركة مانيوال مكون من خمس سرعات مختلفة.
  • حيث تقوم بتحسين مستوى لادا نيفا 2022 من حيث قدرتها على كتم الأصوات وعدم السماح لها بالوصول خارج السيارة.
  • هذا بجانب جنوط السيارة التي تأتي رياضية بقياس 15 بوصة.

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في مصر

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في مصر، لم يتم الكشف عنه حتي الأن بصورة رسمية من الشركة الأم المصنعة حيث ينتظر بشدة الأسواق العربية للسيارات في مصر والسعودية وصول الوحش الروسي بشكله الرياضي الجديد لادا نيفا 2022 ويبحث الكثير من دول الوطن العربي عن سعر لادا نيفا 2022 الذي شغل محركات البحث فور الأعلان عنها.

ومن المتوقع ان يكون سعر سيارة لادا نيفا 2022 في مصر في فئة ال200 الف جنية وفيما فوق وسوف يكون السعر مقارب من النسخة الأقدم حسب التوقعات.

أقرا ايضا : اعرف الان.. سعر ايفون 13 برو في مصر والسعودية 2021

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية

اما عن سعر سياراة لادا نيفا 2022 في السعودية ايضا فلم يتم الكشف عنه حتي الأن بصورة رسمية من شركة لادا حيث تحلل الأسواق العربية اولا وتقدار سعر سيارتها الجديدة.

ولكن من المتوقع ان يكون سعر سياراة لادا نيفا موديل 2022 في السعودية أن تكون قيمتها السعرية متقاربة بعض ما من النسخة الأقدم منها، والتي كانت تقدر بي 8 الف دولار امريكي.

اضف تعليق