مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 122 مترجم للعربية شاشة كاملة hd atv

مسلسل قيامة عثمان في الحلقة 122 من مسلسل قيامة عثمان ستكون حلقة محورية لأنه في نهايتها كما شاهدنا قام عثمان بصفع توغاي صفعة قوية وخاطر بكل شيء وهو يعلم أن توغاي الآن لديه جيش صغير ويشكل خطرا عليه إلى أن عثمان لم يلقى بال لكل هذا وقرر توضيح نيته الحقيقة توغاي وبهذا يكون عثمان اختار طريق واحد وليس له إلى حل واحد وهو الحرب.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان 120 مترجمة .

نقدم لكم رابط تحميل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 مترجمة

توغاي والسلاجقة وعثمان 122

ويجب على عثمان القضاء على جنود توغاي قبل أن يبادر هو بمهاجمة القبيلة لأنه إذا هجم القبيلة سيقع الكثير من الشهداء من الأهالي وبالطبع عثمان لا يريد هذا ويلجأ إلى حل سياسي لكي يخرج من هذه الأزمة، وهذا الحل سيعتمد على السلاجقة، في المائة جندي الذين تم إرسالهم إلى توغاي هم في الأساس أتراك تابعين للدولة السلجوقية وتم إرسالهم إلى قونية لكي يكونوا يدا توغاي.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان 120 مترجمة .

شاهد حلقات مسلسل قيامة عثمان

download

نقدم لكم رابط تحميل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 مترجمة

وفي حالة وقوف أمير الدولة السلجوقية إلى جانب عثمان سيكون هذا أمكر في مصلحته وسيزيد من قوته كثيرا، ولكن قد يكون هناك أمير سلجوقي شرير في الأحداث القادمة وسيكون عدوا لعثمان بلا شك ومواليا توغاي ويحدث صراع بين عثمان والدولة السلجوقية على ما يبدو لأنه في الأساس يخطط للإنفصال عن هذه الدولة هو والقبائل المحيطة به، وهذا لن يرضي الدولة السلجوقية ولا المغول.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122 وهو يوم الأربعاء كما تعودنا دائما مع جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان سابقا.

وبالضبط موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة122 هو يوم الأربعاء بتاريخ 19/4/2023 مع الساعة 20:00 مساء بتوقيت أنقرة عبر قناة ATV العارضة له الرسمية.

وسيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122 كاملة مترجمة للعربية في نفس اليوم الذي ذكرناه وذلك بعد انتهائها من البث المباشر على قناة ATV العارضة له الرسمية بساعة ونصف تقريبا.

اضف تعليق